المؤتمر نت - وصف وفد المنظمة الدولية للمشروع الانمائي في الامم المتحدة الذي يزور بلادنا حالياً برئاسة السيد هاري براساد الخبير الدولي في المنظمة والسيد مصطفى الرفاعي المنسق العام للمشروع بصنعاء التجربة الديمقراطية في بلادنا بانها تشكل نموذجا متقدما ورائعا في الوطن العربي والدول النامية .
جاء ذلك اثناء ...
المؤتمر نت -
منظمة دولية:التجربة الديمقراطية اليمنيةنموذج رائع ومتقدم
وصف وفد المنظمة الدولية للمشروع الانمائي في الامم المتحدة الذي يزور بلادنا حالياً برئاسة السيد هاري براساد الخبير الدولي في المنظمة والسيد مصطفى الرفاعي المنسق العام للمشروع بصنعاء التجربة الديمقراطية في بلادنا بانها تشكل نموذجا متقدما ورائعا في الوطن العربي والدول النامية .
جاء ذلك اثناء زيارة الوفد الى فرع الامانة العامة للجنة العليا للانتخابات والاستفتاء بمحافظة حضرموت .. مبدين اعجابهم بما شاهدوه من دقة في التنيظم والتوثيق لكل مخرجات العمليات الانتخابية القادمة في الفرع الامر الذي يؤدي إلى طمأنة المرشحين المتنافسين وخلق اجواء مناسبة لإدلاء الناخبين باصواتهم اثناء عملية الاقتراع .
وعبر الوفد خلال لقائه الاخ عبد القادر هلال محافظ المحافظة عن تقديره لجاهزية الفرع البدء بمرحلة مراجعة وتحرير جداول الناخبين والتحضير للانتخابات الرئاسية والمحلية القادمة وكذا الاسهامات الماضية في ادارة العمليات الانتخابية السابقة .. مؤكدين عزم المنظمة تقديم المساعدة للجنة العليا للانتخابات وفروعها في المحافظات لتحقيق المزيد من النجاحات في المراحل الانتخابية القادمة.


عن: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/25414.htm