المؤتمر نت - كشف موقع "نيوز يمن" الأخباري أن رئيس الدائرة السياسية لحزب الإصلاح محمد قحطان تلقى  اتصالات عديدة من طلاب في جامعة الإيمان ساخطين من تفضيل قحطان امرأة على الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس مجلس شورى الحزب نفسه .
ونقل الموقع عن الزنداني  اتهامه لقحطان بالقول :" أنه في الوقت الذي يدافع عنه الرئيس على عبد الله صالح فإن هناك من الأخوة والأحباب – ذاكرا اسم قحطان- من "يطعنه في ظهره"..
المؤتمرنت – متابعات -
الزنداني يتهم قحطان بطعنه في ظهره وطلاب الإيمان يصفونه بالمنافق
كشف موقع "نيوز يمن" الأخباري أن رئيس الدائرة السياسية لحزب الإصلاح محمد قحطان تلقى اتصالات عديدة من طلاب في جامعة الإيمان ساخطين من تفضيل قحطان امرأة على الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس مجلس شورى الحزب نفسه .
ونقل الموقع عن الزنداني اتهامه لقحطان بالقول :" أنه في الوقت الذي يدافع عنه الرئيس على عبد الله صالح فإن هناك من الأخوة والأحباب – ذاكرا اسم قحطان- من "يطعنه في ظهره".
وكان محمد قحطان تلقى قبل أيام العديد من المكالمات والرسائل التي قال أنها تضمنت تهديدا بتصفيته في الوقت الذي نقل فيه الموقع الذي يديره الزميل نبيل الصوفي- رئيس التحرير السابق لصحيفة "الصحوة" الناطقة بلسان حزب الإصلاح عن طلاب في جامعة الإيمان الذين استمعوا للشيخ الزنداني الذي تحدث بكلمة قصيرة بعد صلاة الفجر وفي ندوة مفتوحة في الجامعة، أن قحطان "قد نافق"، واتهمه آخرون بـ"الخيانة".
وكان رئيس الدائرة للتجمع اليمني للإصلاح قال في إحدى الندوات- قبل أشهر- حول أحقية المرأة اليمنية الترشح للرئاسة: "أن امرأة قد تكون أفضل من الزنداني ومحمد على عثمان لادارة شئون البلاد" .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 11:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/25899.htm