المؤتمرنت -
مصدر مؤتمري مسئول يسخر من تسريبات نشرها"نيوزيمن"
سخر مصدر مسئول بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام من التسريبات التي نشرها موقع( نيوز يمن) حول تغييرات في صحف المؤتمر ومزاعم استنادها إلى تهم(حوثية) وخلافات مع قيادات مؤتمريه.
وقال المصدر: أن الزميل عبد الله الحضرمي من القيادات الإعلامية الناجحة في المؤتمر وسينتقل إلى موقع آخر في إطار التغييرات الهادفة إلى التطوير وبما تقتضيه مصلحة العمل ..مشيراً إلى أن الحضرمي ما يزال يدير صحيفة (22مايو) حتى هذه اللحظة ومعه الزميل /فيصل الصوفي الذي سيعقبه على رئاسة تحرير الصحيفة ابتداء من العدد القادم .
ونفى المصدر وجود أية خلافات بين الأمين العام وبين أية كوادر مؤتمريه أخرى..مشيراً بأن دمج المركز العام للدراسات والبحوث مع الميثاق الوطني جاء تنفيذاً لقرار اللجنة العامة الصادر في شهر إبريل2005م.
مؤكداً بأن المؤتمر الشعبي العام يستند في أدائه إلى لوائح وبرامج وأنظمة داخلية تنظم الأداء بين مختلف التكوينات التنظيمية ، وهي غير قابلة للاجتهاد والمزاجية، معتبراً بأن ما ورد في الخبر المنشور ليس سوى محاولة من محاولات التضليل والتزييف التي أعتدنا عليها من بعض وسائل الإعلام الغير مسئولة بهدف النيل من المؤتمر وتكويناته.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/28999.htm