المؤتمر نت -  اليوم إتصالا هاتفيا بين فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وأخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية تم خلاله بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والقضايا المدرجة على جدول أعمال القمة العربية الـ 18 المنعقدة بالخرطوم.
وأكد الرئيسان على أهمية خروج القمة بقرارات تجسد التطلعات المعقودة عليها في تعزيز وحدة
المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يؤكد في اتصال بالرئيس مبارك على خروج القمة بقرارات تجسد التطلعات
جرى اليوم إتصالا هاتفيا بين فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وأخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية تم خلاله بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والقضايا المدرجة على جدول أعمال القمة العربية الـ 18 المنعقدة بالخرطوم.
وأكد الرئيسان على أهمية خروج القمة بقرارات تجسد التطلعات المعقودة عليها في تعزيز وحدة الصف العربي ، وتعزيز إقتدار الأمة العربية على مجابهة التحديات
كماالتقى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم في الخرطوم فخامة الرئيس بشار الاسد رئيس الجمهورية العربية السورية .
وبحث الزعيمان خلال اللقاء العلاقات الثنائية كما جرى التشاور حول القضايا والموضوعات المطروحة على جدول اعمال القمة الـ 18 المنعقدة في الخرطوم .
واكد الرئيسان على ضرورة خرودج القمة العربية بقرارات تلبي التطلعات العربية وبما يخدم مسيرة التضامن والتكامل العربي ويعزز من العمل العربي المشترك ويطور من آلياته ويخدم مصالح الامة.
ونوه الزعيمان بالتحديات الخطيرة التي تواجه الامة في الوقت الراهن والتي تتطلب مواقف عربية مسؤولة تكفل مجابهة تلك التحديات .
حضر اللقاء الأخ فاروق الشرع نائب الرئيس السوري
المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 10:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/29189.htm