المؤتمر نت - غادرت ظهر أمس الأحد منفذ حرض الحدودي قافلة مساعدات يمنية مكونة من (9) شاحنات على متنها كمية من الأدوية والمواد الغذائية الأساسية في طريقها إلى الأشقاء في لبنان. وذكرت مصادر مسئولة في اللجنة الشعبية اليمنية لدعم صمود المقاومة العربية لـ"المؤتمرنت" أن حجم شحنة المساعدات المرسلة براً  إلى لبنان يصل نحو(175) طناً من المواد الغذائية الأساسية (أرز ، دقيق ، زيت الطعام ، و غيرها من المواد الغذائية).
المؤتمرنت - جميل الجعدبي -
(9) شاحنات يمنية من المواد الغذائية في طريقها إلى لبنان
غادرت ظهر أمس الأحد منفذ حرض الحدودي قافلة مساعدات يمنية مكونة من (9) شاحنات على متنها كمية من الأدوية والمواد الغذائية الأساسية في طريقها إلى الأشقاء في لبنان.
وذكرت مصادر مسئولة في اللجنة الشعبية اليمنية لدعم صمود المقاومة العربية لـ" المؤتمر نت " أن حجم شحنة المساعدات المرسلة براً إلى لبنان يصل نحو(175) طناً من المواد الغذائية الأساسية ( أرز ، دقيق ، زيت الطعام ، و غيرها من المواد الغذائية) .

مشيرة إلى أن قافلة المساعدات ستتجه براً عبر المملكة العربية السعودية إلى الأردن ثم سوريا وصولاً إلى لبنان حيث يستقبلها هناك مندوبي اللجنة الشعبية اليمنية وفي مقدمتهم فيصل أمين أبو رأس – عضو اللجنة الشعبية اليمنية لدعم الصمود العربي في فلسطين ولبنان .
وفي السياق ذاته رفضت السلطات الإسرائيلية إدخال (26) طناً من المساعدات اليمنية المقدمة للشعب الفلسطيني.
ونقلت "رويترز" أمس عن مصدر مسئول مصري قوله : أن المساعي المصرية لم تنجح في إعادة فتح معبر "كرم أبو سالم "لإدخال شاحنات المساعدات اليمنية المصرية إلى فلسطين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/34311.htm