المؤتمر نت - دعا مرشح الرئاسة المستقل أحمد المجيدي اليمنيين للحيطة والحذر ممن يتشدقون بالديمقراطية كمطية للوصول إلى مآربهم قائلاً: إن الشعب قد خبرهم وعرف أولئك الذين لديهم ميليشيات مسلحة ويتحدثون الآن عن الديمقراطية. وحث المجيدي في مهرجانه الانتخابي مساء اليوم بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت الناخبين لمنح أصواتهم لمن يبني اليمن ويلم شمل أبنائه ويعفو عند المقدرة، مشيراً إلى أن الديمقراطية واختيار الأنسب
المؤتمر نت -
المجيدي يحذر من أصحاب المليشيات المتشدقين بالديمقراطية
دعا مرشح الرئاسة المستقل أحمد المجيدي اليمنيين للحيطة والحذر ممن يتشدقون بالديمقراطية كمطية للوصول إلى مآربهم قائلاً: إن الشعب قد خبرهم وعرف أولئك الذين لديهم ميليشيات مسلحة ويتحدثون الآن عن الديمقراطية.

وحث المجيدي في مهرجانه الانتخابي مساء اليوم بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت الناخبين لمنح أصواتهم لمن يبني اليمن ويلم شمل أبنائه ويعفو عند المقدرة، مشيراً إلى أن الديمقراطية واختيار الأنسب لحكم اليمن هو حق من حقوقهم المكفولة.

وكان المجيدي افتتح مهرجانه بالوقوف مع الحاضرين دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على شهداء الديمقراطية في إب يوم أمس ثم شكر أبناء حضرموت مشيداً بالخدمات والمشروعات التنموية التي أنجزت في المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 08:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/34906.htm