المؤتمر نت - استغرب طارق الشامي – رئيس الدائرة الإعلامية  بالمؤتمر الشعبي العام ما تردده المواقع الإلكترونية التابعة لأحزاب اللقاء المشترك عن دعم (ليبي ، مصري ، خليجي) للرئيس علي عبدالله صالح في الحملة الانتخابية . قائلا إن الرئيس علي عبدالله صالح زعيم تشهد له كل المحافل الدولية بمواقفه المبدئية ، وحنكته وجراته وأنه يحظى بدعم دولي أمريكي وأوروبي وخليجي وعربي مستمر وكبير نظراً..
المؤتمر نت -
الشامي.. الدعم الدولي للرئيس غير مستغرب
استغرب طارق الشامي – رئيس الدائرة الإعلامية بالمؤتمر الشعبي العام ما تردده المواقع الإلكترونية التابعة لأحزاب اللقاء المشترك عن دعم (ليبي ، مصري ، خليجي) للرئيس علي عبدالله صالح في الحملة الانتخابية .
قائلا إن الرئيس علي عبدالله صالح زعيم تشهد له كل المحافل الدولية بمواقفه المبدئية ، وحنكته وجراته وأنه يحظى بدعم دولي أمريكي وأوروبي وخليجي وعربي مستمر وكبير نظراً لما يحتله من مكانه إقليميه ودولية ولانه صانع التحولات في اليمن الحديث والرجل الذي يخدم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم والقادر على ترجمة تطلعات أبناء الشعب اليمني الذي التفوا حوله وباركوا له خطواته .

وقال الشامي في تصريح خاص لـالمؤتمرنت من المفترض على الاخوة في اللقاء المشترك أن يحرصوا بعد الهزيمة النكراء التي منيوا بها في الانتخابات الرئاسية والمحلية ورفض الشعب لهم ولأفكارهم ، وأن يعيدوا النظر في برنامجهم وخطابهم السياسي والإعلامي بدلاً من إعادة إنتاج ذات الغباء السياسي الذي مارسوه خلال الفتره الماضية ومحاولة اختلاق الترهات العقيمة التي لا معنى لها .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 01:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/35419.htm