المؤتمرنت -
أم تدفع حياتها ثمناً لإنقاذ ابنها من أبيه
تطور خلاف بسيط كان قد نشب بين أب في محافظة المحويت اليمنية وأحد أولاده لينتهي بارتكاب جريمة قتل شنعاء راح ضحيتها زوجته وهي أم في ال45 من العمر.

فما أن فرغ أهالي قرية بيت مذكور مديرية الطويلة محافظة المحويت مساء أمس من تناول وجبة الإفطار اذا بوقع الفاجعة يعم المكان بلفظ فاطمة محمد الشماتي 45 عاما أنفاسها الأخيرة اثر تلقيها عيارين ناريين على يد زوجها وهي تحاول الفرار بابنها وإنقاذه من أعيرة الأب القاتلة .

وذكر العقيد ناصر الاعوش - مدير المباحث الجنائية بالمحافظة ان أجهزة الأمن تلقت بلاغا في السابعة من مساء أمس عن وقوع جريمة قتل في قرية بيت مذكور هرعت على أثرها إلى مكان الحادثة وتمكنت من القاء القبض على الجاني المدعو محمد مبخوت مذكور 48 سنة.. منوها إلى ان الجاني وبعد القبض عليه وإجراء التحقيقات معه اقر بارتكاب الجريمة وأشار إلى أنه أراد قتل أحد أبنائه نتيجة خلاف بسيط فكانت النتيجة ان قتل زوجته خلال محاولتها الهروب بالابن من الأعيرة النارية 0
وقد أودع الجاني إصلاحية السجن المركزي بالمحويت تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية لإحالته للنيابة ثم القضاء لينال جزاءه .. فيما تم نقل جثمان المجني عليها إلى ثلاجة المستشفى الجمهوري بصنعاء .
سبا

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 09:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/35587.htm