المؤتمر نت - قالت مصادر محلية بمديرية سيئون محافظة حضرموت ( شرق اليمن ) إن سيدة يمنية وناشطة في حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن" انتحرت متأثرة بنوبات عصبية بدأت تظهر عليها منذ إعلان النتائج الأولية لانتخابات الرئاسية والمحلية التي أجريت في اليمن (20) سبتمبر الماضي..
المؤتمر نت/ جميل الجعدبي -
انتحار (ناشطة إصلاحية ) على خلفية نتائج الانتخابات
قالت مصادر محلية بمديرية سيئون محافظة حضرموت ( شرق اليمن ) إن سيدة يمنية وناشطة في حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن" انتحرت متأثرة بنوبات عصبية بدأت تظهر عليها منذ إعلان النتائج الأولية لانتخابات الرئاسية والمحلية التي أجريت في اليمن (20) سبتمبر الماضي ، ومنى فيها حزب الإصلاح بهزيمة ساحقة.

وأكدت المصادر لـ"المؤتمر نت" أن الناشطة والداعية الإصلاحية -إحدى مخرجات الحلقات الدينية التي ينظمها الإصلاح -البالغة من العمر نحو (30) عاماً انتحرت شنقاً بحبل ربطته إلى سقف منزلها الكائن بحي الوحدة مديرية سيئون.

وأوضحت المصادر إنها كانت ضمن الفرق الميدانية المتحركة لحملة الدعاية الانتخابية لحزب الإصلاح، حيث بذلت جهوداً غير عادية لإنجاح مرشحي حزب الإصلاح في نطاق المديرية.

وأشارت المصادر إلى نوبات عصبية وتشنجات كانت تظهر عليها منذ إعلان النتائج الأولية للانتخابات. كما عرف عنها تعصبها السياسي وتشددها الذي يصل حد التطرف حسب إفادة المصادر المقربة منها، والتي قالت أيضاً إن زوجها "المعتدل" دائماً ما كان ينصحها بالابتعاد عن "التعصب السياسي الأعمى".
ويشار إلى سقوط رموز وعناصر قيادية في حزب الإصلاح في مديرية سيئون في الانتخابات المحلية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 09:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/35681.htm