المؤتمر نت - قال مدير أمن محافظة عدن  أن إدارته بدأت تنفيذ خطة أمنية لضبط الاختلالات في كافة منافذ المدينة البرية والبحرية وترتيب حركة المرور  بما يتلاءم مع استقبال قرابة مليون زائر خلال إجازة عيد الفطر المبارك. وأضاف العميد عبدالله قيران – مدير أمن محافظة عدن
المؤتمرنت -
خطة أمنية جديدة لأستقبال مليون زائر لمدينة عدن
قال مدير أمن محافظة عدن أن إدارته بدأت تنفيذ خطة أمنية لضبط الاختلالات في كافة منافذ المدينة البرية والبحرية وترتيب حركة المرور بما يتلاءم مع استقبال قرابة مليون زائر خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وأضاف العميد عبدالله قيران – مدير أمن محافظة عدن – لـ"المؤتمر نت" إن كافة الفرق الأمنية في جاهزية عالية لتفادي حدوث جرائم وحدوث تقع عادة أيام العيد، خصوصاً مع ظهور مؤشرات بوقوع (10) حوادث مرورية خلال يومي السبت والأحد تنوعت بين حوادث انقلاب وصدام ودهس ذهب ضحيتها ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين ونجم عنها خسائر مادية.
وأرجع أسباب وقوع الحوادث إلى دخول المدينة عشرات الآلف من السيارات سترتفع أعدادها خلال أيام العيد.
وقال قيران إن إدارته اتخذت ترتيبات جديدة تتمثل بنشر فرق غوص خاصة على طول شواطئ المحافظة، وأمام المنتجعات السياحية، وطوارئ للدفاع المدني والخدمات الميدانية وأخرى في المطار والميناء؛ إضافة إلى الدوريات الراجلة، وخفر السواحل والنجدة والأمن المركزي للمشاركة في تعزيز وترسيخ الأمن وتسهيل الحركة والحد من تكرار الحوادث ومحاولة تفاديها هذه المرة.
داعياً المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن وتخفيف السرعة للحد من الحوادث لما فيه المصلحة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 09:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/35934.htm