المؤتمر نت - الرئيس على عبدالله صالح يقترع في انتخابات سبتمبر
المؤتمر نت -أنور العمري -
رحلة بالدراجات ليمنيين ابتهاجاً بفوز علي عبد الله صالح
قام فريق من الرحالة اليمنيين مكون من ثلاثة أشخاص برحلة عبر الدراجات النارية شملت جميع محافظات الجمهورية للتعبير عن ابتهاجهم بفوز الرئيس علي عبد الله صالح في الانتخابات .
وأوضح الرحالة حسين الشرادي في تصريح لـ" المؤتمرنت " أن الرحلة كان شعارها ( ابتهاجاً وفرحاً بفوز الرئيس علي عبد الله صالح بالانتخابات الرئاسية ) وأنها استمرت لمدة شهرين وعشرين يوماً وكانت البداية في شهر رمضان وانتهت في عشرين من شهر ذي القعدة الحالي ، قطع خلالها الرحالة الثلاثة مسافة (12330) كم .
مشيراً أن الرحلة بدأت من محافظة ذمار مروراً بصنعاء ، والمحويت ، وحجة ، والحديدة ، وتعز ، وإب ، و ذمار ، ورداع ، والبيضاء ، ودمت ، والضالع ، ولحج ، وعدن ، وأبين ، وشبوة ، وحضرموت ، والمهرة ، وشحن ، والربع الخالي ، وحوف ، وسيئون ، ومأرب ، والجوف ، والبقع ، وصعده ، عمران ، وصنعاء .
وشكر حسن الشرادي رجال القوات المسلحة والأمن الذين أسهموا في توفير الأمن والسلامة للرحالة ، وإنجاح هذه الرحلة .
الجدير بالذكر أن الرحالة حسن الشرادي قام بالعديد من الرحلات من قبل منها قيامه برحلة مشياً على الأقدام شملت السعودية ، والبحرين ، وقطر ، والامارات ، وعمان ثم العودة إلى اليمن وقد استمرت الرحلة ثمانية أشهر قطع خلالها (8990) كم ، وكان شعارها ( من أجل ترسيخ الوحدة العربية ) ، كما قام برحلة عبر الدراجة الهوائية شملت الوطن العربي قطع خلالها مسافة (28800) كم تحت شعار ( التضامن العربي لمناصرة الأقصى الشريف ) .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 10:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/37847.htm