متابعات -
كويتي يغتصب إيرانية ويحتجزها 11 يوماً
قالت صحيفة الراي العام الكويتية ان الشرطة تمكنت من فك اسر فتاة ايرانية (17 عاماً) كان قد اختطفها مواطن وهتك عرضها وحجزها في منزله في منطقة العارضية لمدة 11 يوماً.
واضافت الصحيفة ان الفتاة الايرانية التي تسكن مع ذويها في منطقة الصليبية اتصلت على رقم «نقال» احد المحامين تخبره انها وقعت ضحية لشاب كويتي يدعى (م. م) استدرجها الى منزله وقام بهتك عرضها، فطلب منها المحامي اخبار والدها بالواقعة ورفع قضية، حيث لا يحق لها ذلك على اعتبار انها قاصر (17 عاماً).
وروى مصدر أمني ان «الفتاة ترددت في ابلاغ والديها بالامر خشية ان يصيبها الاذى، وقامت بالذهاب بنفسها الى منزل الشاب في العارضية للتفاهم معه حول الزواج والتستر عليها الا انه احتجزها في المنزل لمدة 11 يوماً، فقام أهلها بتسجيل بلاغ تغيب في حقها في مخفر الصليبية».
وذكر المصدر ان الفتاة افادت انها اتصلت - اثناء حجزها في منزل المواطن - بالمحامي الذي تعرفه اخبرته انها محجوزة في منزل المواطن في العارضية فأبلغ المحامي رجال الأمن الذين تمكنوا من الاتصال على رقم هاتف الفتاة وعرفوا مكان وجودها من خلال الرسائل الهاتفية التي كانت تبعثها الى المحامي، واتفقوا معها على موعد حضورهم الى المنزل، وعند حضورهم امام منزل المواطن تمكنت الفتاة من الهرب عن طريق احدى النوافذ وتسلمها رجال الأمن، الا ان الخاطف اختبأ في منزله، ولم يتمكن رجال الأمن من القاء القبض عليه وهو في منزله لعدم حصولهم على إذن من النيابة بدخول المنزل».
واضاف المصدر الأمني... توصل رجال الأمن الى معرفة هوية الخاطف من خلال المعلومات التي نقلتها الفتاة، واتضح انه شاب في العقد الثالث من العمر، ومن أرباب السوابق، .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 07:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/38020.htm