المؤتمر نت - .
متابعات -
عبدالمجيد عبدالله إلى قائمة نجوم الدوحة
اكتمل عقد نجوم مهرجان الدوحة الثامن للأغنية بعد ان اتفق مع الفنان عبدالمجيد عبدالله ليشارك زملاءه الفنانين العرب الذين سيحييون ليالي مهرجان الدوحة الثامن للأغنية الذي سينطلق في العاشر من شهر يناير الجاري ويستمر لمدة 5 ليالي فنية طربية.
وقد غنى الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله في ثلاث دورات سابقة وسجل فيها نجاحات مشهودة، فقد شارك أولا في المهرجان الثاني وقدم حينها وصلة غنائية حظيت باعجاب محبي هذا الفنان صاحب الصوت العذب، وبعد ذلك شارك في المهرجان الثالث، وعلى الرغم من مرضه حينها وتناوله بعض الحقن المهدئة الا ان صوته لم يتأثر بذلك، وغنى في تلك الليلة التي جمعته مع نبيل شعيل وأنغام بشكل مميز كعادته.
عاد عبدالمجيد من جديد الى المهرجان الخامس وكان في عز تألقه حينها، وحظيت ليلته التي جمعته مع أروى وأصالة ووائل كفوري بنجاح جماهيري لافت.
ثم تغيب عبدالمجيد عن المهرجانين السادس والسابع ليعلن عن مشاركته في الثامن في ليلة سيحدد نجومها في وقت لاحق، وبالتأكيد سيقدم جديده الذي طرحه أخيرا، وهو ألبومه الأخير 'انسان وأكثر' مثل عسل دوعن وشيخ عبدالله والعديد من أغنياته التي يحبها جمهوره.
الى جانب مشاركة عبدالمجيد أعلنت اللجنة المنظمة عن هديتين قطريتين يساهمان في احياء ليالي المهرجان وهما الفنان الشاب فهد الكبيسي صاحب الألبوم الناجح 'ليش' الذي طرحه قبل مدة وطبع أكثر من مرة بعد ان استنفد من الأسواق، والذي فاز أخيرا بجائزة أفضل فنان شاب في مهرجان أوسكار الاذاعة والتلفزيون في القاهرة عن اغنيته 'يالله اليوم' الذي فاز بجائزة أفضل صوت غنائي في برنامج 'الصوت الذهبي' الخاص باكتشاف الأصوات الجديدة الذي قدمته اذاعة صوت الخليج FM القطرية الغنائية
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 03:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/38587.htm