المؤتمرنت - وكالات -
نانسي وفضل وأصالة نجوم هلا فبراير
خلال مؤتمر صحفي أقامته اللجنة المنظمة لمهرجان 'هلا فبراير 2007' ، أعلن الفنان عبدالله الرويشد رئيس لجنة الحفلات الغنائية لمهرجان خلال مؤتمر صحفي عن أسماء المطربين المشاركين في الحفلات الغنائية، التي تقام بدءاً من الثامن والعشرين من شهر فبراير الحالي، والذي تأخرت فعالياته هذا العام، بسبب انتظار نهاية شهر محرّم.
الحفلة الأولى ستقام في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، ومن المفترض أن يحييها الرويشد مع صابر الرباعي، بهاء سلطان وميريام فارس.
الحفلة الثانية ستقام في الأول من مارس، ويشارك فيها نبيل شعيل، عبد المجيد عبد الله، نانسي عجرم وخالد سليم. الحفلة الثالثة ستقام في السابع من الشهر نفسه ويشارك فيها أحلام، فضل شاكر، بشار الشطي، وتمّ ذكر اسم إليسا رغم نفيها تلقيها أي دعوة من المهرجان.
والحفلة الرابعة ستقام في اليوم التالي ويحييها فنان العرب محمد عبده والفنانة أصالة.
الحفلة الخامسة ستقام في الرابع عشر من مارس ويشارك فيها حسين الجسمي، شيرين عبد الوهاب، نجوى كرم ونجم "ستار أكاديمي" أحمد حسين.
أما الحفلة السادسة والختامية فستكون في يوم ختام المهرجان في الخامس عشر من مارس، وتحييها الفنانة نوال إضافة الى عمرو دياب، سلمان حميد ونجم "سوبر ستار" إبراهيم الحكمي.
تراخيص الحفلات بحسب الرويشد تمّ تقديمها إلى قدمت لوزارة الإعلام ، وما تزال اللجنة تنتظر الرد خلال الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، غير أن الرويشد أعلن أن اللجنة مؤمنة بأنّ الأسماء المطروحة لا غبار عليها لكونهم نجوم كبار ويتمتعون بالشعبية والانتشار في الكويت وعلى مستوى العالم العربي، معلناً أنّ الموضوع سيحسم نهائيا في بداية الأسبوع المقبل.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 30-سبتمبر-2024 الساعة: 06:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/40199.htm