المؤتمر نت - 
جدد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مطالبة اليمن  بالإفراج عن الشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه المحتجزين في ألمانيا عنهما وتسليمهما إلى اليمن
 جاء ذلك خلال استقبال فخامة رئيس الجمهورية مساء اليوم السيد روبرت مولر رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية (أف بي آي). 
وقد  بحث فخامة الرئيس مع روبرت مولر العلاقات ومجالات التعاون المشترك ومنها التعاون في مجال مكافحة الإرهاب في إطار الجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يجدد مطالبة اليمن بالإفراج عن الشيخ المؤيد ومرافقه المحتجزين في ألمانيا

جدد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مطالبة اليمن بالإفراج عن الشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه المحتجزين في ألمانيا عنهما وتسليمهما إلى اليمن
جاء ذلك خلال استقبال فخامة رئيس الجمهورية مساء اليوم السيد روبرت مولر رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية (أف بي آي).
وقد بحث فخامة الرئيس مع روبرت مولر العلاقات ومجالات التعاون المشترك ومنها التعاون في مجال مكافحة الإرهاب في إطار الجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب.
وذكرت وكالة الأنبا اليمنية "سبأ" أن السيد مولر أشاد بالجهود التي تبذلها اليمن في مجال مكافحة الإرهاب مؤكداً حرص الولايات المتحدة على توسيع علاقات الشراكة القائمة بين البلدين لما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين ويعزز الجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب .
.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 05:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4035.htm