المؤتمر نت - كشف الأخ رئيس الجمهورية في كلمته عقب مأدبة الإفطار أمس في القصر الجمهوري عن وجود أصوات عملت في فترات سابقة على تعويق الخيار الديمقراطي،، وقال فخامته: أخذنا منذ وقت مبكر بنهج الديمقراطية، والتعددية السياسية على الرغم من أنه كانت هناك بعض الأصوات تقول ينبغي ألا تكون هناك تعددية حتى لا تثار فتن داخل المجتمع، ولدي رسائل شخصية من عدد من تلك الشخصيات. ومع ذلك أخذنا بالخيار الديمقراطي والتعددية السياسية والحزبية، وهذا ما نجني ثماره الطيبة اليوم.
المؤتمر نت -
رئيس الجمهورية يكشف عن أصوات معادية للديمقراطية.. ويحث على دفع الزكاة للدولة


كشف الأخ رئيس الجمهورية في كلمته عقب مأدبة الإفطار أمس في القصر الجمهوري عن وجود أصوات عملت في فترات سابقة على تعويق الخيار الديمقراطي،، وقال فخامته: أخذنا منذ وقت مبكر بنهج الديمقراطية، والتعددية السياسية على الرغم من أنه كانت هناك بعض الأصوات تقول ينبغي ألا تكون هناك تعددية حتى لا تثار فتن داخل المجتمع، ولدي رسائل شخصية من عدد من تلك الشخصيات. ومع ذلك أخذنا بالخيار الديمقراطي والتعددية السياسية والحزبية، وهذا ما نجني ثماره الطيبة اليوم.
وأضافت صحيفة "الثورة" التي تصدر خبر المأدبة أخبارها اليوم أن رئيس الجمهورية دعا العلماء والمرشدين أن يتحملوا مسئوليتهم في حث الإخوة المواطنين على دفع الزكاة للدولة وللخزينة العامة؛ لأن الدولة هي التي تدفع للضمان الاجتماعي، وبمبلغ يصل لأكثر من 16 مليار ريال سنوياً، في حين أن عائدات الزكاة في العام لا تصل إلى حوالي ملياري ريال.
حضر المأدبة عدد من العلماء وكبار المسؤولين، وقادة الأحزاب والمحافظين، وأمناء المجالس المحلية في المحافظات، ومشائخ، ومناضلي الثورة، وقيادات عسكرية وأمنية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 10:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4253.htm