المؤتمر نت - مثل الشيخ محمد المؤيد ومرافقه اليوم أمام محكمة أمريكية في ولاية نيويورك. وقالت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية أن الولايات المتحدة تسلمت الأحد الماضي من السلطات الألمانية متهمين بتمويل تنظيم القاعدة وحركة حماس بتقديم ملايين الدولارات.
وأضافت الشبكة أن الشيخ المؤيد ومرافقه محمد زايد أعيدا إلى السجن تمهيداً لإعلان قائمة الاتهامات التي سيستمر تحضيرها 30 يوماً.
وكان وزير الخارجية قد أكد في وقت سابق عزم اليمن على تكليف محامين للدفاع عن الشيخ ومرافقه أمام المحاكم الأمريكية، مبدياً تذمر اليمن إزاء الانتهاكات التي مورست ضد هذين اليمنيين والطريقة التي استدرجابها إلى ألمانيا الاتحادية حيث جرى اعتقالهما هناك قبيل أكثر من عشرة أشهر.
المؤتمر نت: سي إن إن -
الشيخ المؤيد امام محكمة أمريكية اليوم
مثل الشيخ محمد المؤيد ومرافقه اليوم أمام محكمة أمريكية في ولاية نيويورك. وقالت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية أن الولايات المتحدة تسلمت الأحد الماضي من السلطات الألمانية متهمين بتمويل تنظيم القاعدة وحركة حماس بتقديم ملايين الدولارات.
وأضافت الشبكة أن الشيخ المؤيد ومرافقه محمد زايد أعيدا إلى السجن تمهيداً لإعلان قائمة الاتهامات التي سيستمر تحضيرها 30 يوماً.
وكان وزير الخارجية قد أكد في وقت سابق عزم اليمن على تكليف محامين للدفاع عن الشيخ ومرافقه أمام المحاكم الأمريكية، مبدياً تذمر اليمن إزاء الانتهاكات التي مورست ضد هذين اليمنيين والطريقة التي استدرجا بهاإلى ألمانيا الاتحادية حيث جرى اعتقالهما هناك قبيل أكثر من عشرة أشهر.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4291.htm