بتكلفة تزيد عن(48)مليار

المؤتمر نت - 
  تشهد  جزيرة سقطرى خلال الفترة القادمة  تنفيذ أربعة مشاريع استثمارية خدمية للبنية التحتية للجزيرة في المجالات النفطية التموينية، منها مشروع بناء تعبئة اسطوانات الغاز وبناء منشآة سقطرى النفطية للتخزين الإستراتيجي للغاز، بالإضافة إلى منتجع سقطرى البيئي وثلاجة حفظ أسماك في حديبو وهي من المشاريع التي رخّص لها مركزياً .
المؤتمر نت ــ عبد الودود الغيلي -
منشأة للتخزين الاستراتيجي للغاز ومشروع لتعبئة الاسطوانات في سقطرى

تشهد جزيرة سقطرى خلال الفترة القادمة تنفيذ أربعة مشاريع استثمارية خدمية للبنية التحتية للجزيرة في المجالات النفطية التموينية، منها مشروع بناء تعبئة اسطوانات الغاز وبناء منشآة سقطرى النفطية للتخزين الإستراتيجي للغاز، بالإضافة إلى منتجع سقطرى البيئي وثلاجة حفظ أسماك في حديبو وهي من المشاريع التي رخّص لها مركزياً .
وأوضح الأخ عبدالله عبد ربه عمر المدير العام لفرع الهيئة العامة للإستثمار بساحل حضرموت: أن المحافظة شهدت خلال النصف الثاني من العالم الجاري تنفيذ مائة وأثني عشر مشروعا خدميا وتنمويا بتكلفة إجمالية بلغت(48.650.565.000) ريال .
ويحدد عبد ربه نوعية المشاريع بالقول: منها (185) مشروع موزعة على مجالات الصناعات التحويلية والإستراتيجية ومواد البناء ومشاريع سياحية وخدمية وسمكية بتكلفة إجمالية بلغت(28.325.278.000) ريال، إلى جانب (27) مشروعاً زراعيا ً مركزياً بتكلفة (20.325.278.000) ريال.
وأضاف بأن إجمالي التراخيص الصادرة للمشاريع من فرع الهيئة خلال الثلاث السنوات الماضية حتى نهاية أكتوبر من العام الحالي 2003م بلغت (406) ترخيصاً في مجالات استثمارية مختلفة تستوعب من العمالة المحلية التقديرية تسعمائة وثمانية وأربعين عاملاً بالإضافة إلى (85) ترخيصاً مركزياً.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4406.htm