المؤتمر نت - عبر الدكتور عبدالكريم الإرياني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عن تعازيه العميقة للشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب بوفاة عقيلته الأولى.
وقال الدكتور الإرياني في برقية، بعث بها من القاهرة،:(بالاصالة عن نفسي بالنيابة عن اعضاء الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وكافة قياداته وقواعده نعزيكم ونعزي أنفسنا بهذا المصاب ونسأل الله أن يلهمكم الصبر على هذا الفراق الصعب وأن يسكن الفقيدة فسيح جناته وأن ينزل عليها شآبيب الرحمة)....
المؤتمر نت -
المؤتمر الشعبي العام يعزي الشيخ الاحمر بوفاة عقيلته الأولى
عبر الدكتور عبدالكريم الإرياني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عن تعازيه العميقة للشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب بوفاة عقيلته الأولى.
وقال الدكتور الإرياني في برقية، بعث بها من القاهرة،:(بالاصالة عن نفسي بالنيابة عن اعضاء الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وكافة قياداته وقواعده نعزيكم ونعزي أنفسنا بهذا المصاب ونسأل الله أن يلهمكم الصبر على هذا الفراق الصعب وأن يسكن الفقيدة فسيح جناته وأن ينزل عليها شآبيب الرحمة).
وكانت الزوجة الأولى للشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، وهي أم صادق عبدالله قد توفيت الساعة الواحدة ظهر اليوم في مستشفى فيصل بالمملكة العربية حيث كانت تتلقى العلاج هناك. وسيوارى جثمانها غداً بعدصلاة الجمعة والصلاة عليها في جامع الحصبة جوار منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر.وسيتم تقبل العزاء في معهد الميثاق.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4422.htm