المؤتمرنت- محمد القيداني -
الصقور تسعى للوصافة عبر بوابة الهلال
تختتم غداً الأحد منافسات الجولة الـ(17) لإياب الموسم الكروي الحالي لفرق النخبة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بلقاء صقر تعز صاحب الـ(27) نقطة والباحث عن استعادة الوصافة عبر بوابة ضيفه هلال الحديدة السادس بـ(23) نقطة.
ويسعى الصقر العائد من ملاقاة النجمة اللبناني بالعاصمة بيروت في ختام المجموعة الأولى وخسارته للقاء بـ(1-2) لمصلحة النجمة إلى مواصلة صحوته في الدور بعد احتلاله مركز الوصيف على عكس بدايته في مرحلة الذهاب في حين الهلال الذي تعرض لخسارة قارية على أرضه في ختام المجموعة الثانية لكأس أسيا أمام فريق الجامعات التركمانية إلى فرض هيبته من جديد وهو يلاقي بطل الموسم المنصرم والمدافع عن لقبه في الموسم الحالي.
وكانت هذه الجولة انطلقت عصر الخميس المنصرم حيث تمكن التلال من تحقيق فوز عريض على ضيفه نصر الضالع بثلاثة أهداف لهدف فيما أقيمت أمس الجمعة خمس مواجهات ففي العاصمة صنعاء خيم التعادل السلبي على لقاء قطبي العاصمة الوحدة والأهلي في حين خرج شعب إب بفوز ثمين أمام مضيفه شباب البيضاء بهدفين دون رد وفي عدن انتهى لقاء الشعلة وضيفه اتحاد إب بتعادل إيجابي (1-1).
وتعادل شعب حضرموت مع ضيفه اليرموك بتعادل سلبي وفي أبين واصل حسان تصدره للترتيب العام عقب فوزه بهدف نظيف على ضيفه الرشيد.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 29-مايو-2024 الساعة: 10:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44489.htm