المؤتمر نت - أوضح اللواء الركن مطهر المصري محافظ محافظة صعدة  ان الإرهابيين لم يلتزموا بقرار تعليق العمليات العسكرية وواصلوا عملياتهم الإرهابية خلال الأيام التي أعقبت إعلان قرار فخامة رئيس الجمهورية بتعليق العمليات.وأشار المصري إلى أن عدداً من المواطنين وأفراد القوات المسلحة استشهدوا نتيجة عدم التزام الارهابيين بذلك القرار.. لافتا إلى ان مندوبي لجنة علماء
المؤتمرنت -
المصري : الإرهابيون في صعدة لم يلتزموا بتعليق العمليات
أوضح اللواء الركن مطهر المصري محافظ محافظة صعدة ان الإرهابيين لم يلتزموا بقرار تعليق العمليات العسكرية وواصلوا عملياتهم الإرهابية خلال الأيام التي أعقبت إعلان قرار فخامة رئيس الجمهورية بتعليق العمليات.
وأشار المصري إلى أن عدداً من المواطنين وأفراد القوات المسلحة استشهدوا نتيجة عدم التزام الارهابيين بذلك القرار.. لافتا إلى ان مندوبي لجنة علماء اليمن مازالوا يواصلون أعمالهم في صعدة لإقناع تلك العناصر بتسليم أنفسهم وأسلحتهم

من جهة اخرى ضبطت أجهزة الأمن في محافظة صعدة خلال الساعات الماضية شخصين أثناء محاولتهما تهريب عدداً كبيراً من اسطوانات البوتجاز إلى المواقع التي تتواجد فيها العناصر الإرهابية من أتباع الحوثي.

وذكر مصدر محلي مسئول أن ستين اسطوانة بوتجاز ضبطت في حوزة الشخصين الذين ألقي القبض عليهما في منطقة الطلح ‘قبل أن يتمكنا من تهريبها إلى تلك العناصر لغرض استخدامها في عمليات واشار المصدر الى أن عدداً كبيراً من العناصر الإرهابية سلموا أنفسهم للقوات المسلحة والأمن خلا ل اليومين الماضيين.

*سبتمبرنت
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 10:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44513.htm