المؤتمرنت- ابين- محمد الحاج سالم -
أهالي المحفد بابين :الوحدة خط احمر
عقد صباح اليوم في مدينة "المحفد" بمحافظة أبين اجتماع موسع حضره مشائخ وأعيان ووجهاء كافة قبال آل "باكازم" وبحضور أحمد الميسري-عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، وقيادة مديرية "المحفد" وكافة الأجهزة التنفيذية والمؤسسات المختلفة؛ حيث تدارسوا التداعيات التي فرضت على "المحفد" في محاولة بائسة لزعزعة الأمن والاستقرار في المديرية.
كما وقفوا أمام الحملات الإعلامية والصحفية التي حاولت الترويج لتلك التداعيات المضللة ومجافاتها للحقيقة.

وأجمع المتحدثون في اللقاء الموسع على توجيه رسالة حملت توقيعات المشائخ والعقال والأعيان، أعلنوا فيها أن الوحدة اليمنية قدر ومصير الشعب اليمني، وهي خط أحمر محرم شرعاً المساس بها.

وفيما يتعلق بتداعيات المدعو سعيد شحتور أكد المجتمعون أنه لا يمثل أحداً في النسيج الاجتماعي في عموم مديرية "المحفد"، ولا يمثل إلا نفسه، ويعتبر خارجاً على القانون والنظام وعلى القيم والأعراف الأصيلة لشعب اليمن.

وجدد مشائخ "المحفد" استعدادهم الكامل دعم عملية التنمية الجارية في المديرية، وتعزيز مسيرة الاستقرار والسكينة العامة، لعامة الناس في المديرية، وحملت رسالة أبناء المحفد الشكر والتقدير للرئيس علي عبدالله صالح-رئيس الجمهورية، ولقيادته الحكيمة لبناء دولة اليمن الحديثة.

الجدير بالذكر أن المدعو سعيد شحتور وعصابته غير موجودين في مديرية "المحفد" ويتنقلون في منطقة خير الأقموش -محافظة شبوة- التي تبعد عن المحفد حوالي عشرين كيلو متراً شمال شرق.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 12:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44539.htm