المؤتمر نت - روبي
المؤتمرنت -
روبي تنوى تحتشم والحفلة ب(150)الف $
انتعاشة فنية ومعنوية تعيشها هذه الأيام المطربة روبي بعدما أشارت مصادر مقربة منها إلى أن روبي سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخير (مشيت ورا إحساسي) على عكس ما ذكره البعض .
وكشف هذه المصادر أيضا أن روبي عرفت من أين تؤكل الكتف حيث استغلت فرصة رواج ألبومها وها هي تستعد لإحياء عدد من الحفلات الخاصة في عدد من الدول العربية وستغادر بعدها إلى كل من فرنسا واستراليا لإحياء حفلات هناك للجاليات العربية كما ستحي عددا كبيرا من الحفلات خلال الشهر المقبل .
كما أشارت المصادر إلى أن روبي تحضر من الآن لإحياء مجموعة كبيرة من الحفلات الشاطئية في الموسم الصيفي المقبل والمفاجأة التي ستبرزها روبي للجماهير في تلك الحفلات هي أنها ستحي تلك الحفلات وهي مرتدية كامل ملابسها ؟!
وبخصوص الفيديو كليب الذي صورته مؤخرا لأغنية مشيت ورا إحساسي عند سفح الأهرامات فقد أخذ ميزانية ضخمة نتيجة تصوير معظم مشاهده أثناء الليل حيث اضطر المخرج شريف صبري – وللمرة الأولى – الاستعانة بعدد كبير من مولدات الكهرباء وقيل أنه استعان بقوة ضوئية كهربية بلغت ما يزيد عن مليون كيلو وات بهدف الحصول على إضاءة مناسبة للكليب.
وفي مفاجاة صادمة لكثيرين ظهرت أقاويل مؤخرا تؤكد أن روبي باتت أغلى مطربات العرب تقاضيا لأجور وقيل أنها تتقاضى على الحفل الواحد نحو 150 ألف دولار أميركي.
وكالات
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 08:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44655.htm