المؤتمر نت - استقبل الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم بمقر إقامته بالقاهرة السيد ديفيد وويلش مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى.وجرى بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين في ضوء نتائج الزيارة التي قام بها رئيس الجمهورية إلى أمريكا في أبريل الماضي.
المؤتمر نت -
الرئيس يلتقي مساعد رايس في القاهرة
استقبل الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم بمقر إقامته بالقاهرة السيد ديفيد وويلش مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى.

وجرى بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين في ضوء نتائج الزيارة التي قام بها رئيس الجمهورية إلى أمريكا في أبريل الماضي.
كما جرى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ومنها التطورات على الساحة الفلسطينية والعراق ولبنان والصومال ودارفور بالإضافة إلى القضايا المتصلة بجهود تحقيق السلام في الشرق الأوسط.

وقد نوه مساعد وزير الخارجية الأمريكي بالعلاقات اليمنية الأمريكية وما تشهده من تطور مستمر, مشيرا إلى النجاح الذي حققته زيارة رئيس الجمهورية للولايات المتحدة والمباحثات الايجابية التي أجراها مع الرئيس الأمريكي جورج بوش والمسؤلين في الإدارة الأمريكية , مؤكدا دعم الولايات المتحدة الأمريكية لمسيرة الديمقراطية والتنمية في اليمن.
حضر المقابلة سفير اليمن بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الدكتور عبد الولي الشميري .
*سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/46030.htm