المؤتمر نت - شعار المشترك
المؤتمرنت -
الخلافات تؤجل أمسية للمشترك بالضالع
علم "المؤتمر نت" من مصادر محلية بمحافظة الضالع أن قيادة المجلس المحلي بالمحافظة أجلت موعداً لإقامة أمسية في مديرية جحاف مساء أمس الجمعة بعد خلافات بين الهيئة الإدارية للمجلس وقيادات المشترك.

وذكرت المصادر أن الخلافات نجمت عن التقييم للنزول الميداني السابق لقيادات المشترك إلى عدد من المديريات : ( جبن – الشعيب – قعطبة - الحشا – دمت – الضالع ) حيث اعتبرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي أن ذلك النزول لم يثمر شيئاً وأن أهدافه كانت سياسية بحتة ولا علاقة لها بحل قضايا ومشاكل المواطنين والاستماع إلى همومهم.

وحسب المصادر فقد تقرر أن يعقد اجتماع عاجل بين هيئة المجلس المحلي الإدارية وقيادات المشترك في المحافظة مساء اليوم السبت لمناقشة أسباب الخلاف خصوصاً في ظل اعتبار أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي أن مهمتهم التنفيذية يجب أن تركز على الاستماع لقضايا الناس والمساعدة في حلها، وليس إلقاء محاضرات سياسية ودينية كما حدث خلال النزول إلى بقية المديريات خصوصاً من قبل قيادات حزب الإصلاح.

ويعد مجلس الضالع هو الوحيد بين المجالس المحلية في اليمن الذي حصل فيه المشترك على الأغلبية خلال الانتخابات المحلية و الرئاسية التي جرت في سبتمبر من العام الماضي .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/49381.htm