غداً..الاحتفال بالإعلان العالمي لحقوق الإنسان

المؤتمر نت - قالت السيدة أمة العليم السوسوة- وزيرة حقوق الإنسان- :إن الفعالية التي ستنظمها الوزارة غداً للاحتفال بالذكرى الـ55 لليوم العالمي لإعلان حقوق الإنسان، تأتي أهميتها كونها تمثل فرصة للحديث عن حقوق الإنسان، والإعلان العالمي الخاص بها ،في وقت نحن أحوج ما نكون فيه إلى تذكرها.
وأضافت السوسوة لـ"المؤتمرنت": إن الفعالية تتزامن مع تخرج ما لا يقل عن 25 مدرباً من مختلف الهيئات الحكومية قامت الوزارة بعمل دورة تدريبية لهم في مجال حقوق الانسان ليصبحوا مدربين فيما بعد...
المؤتمر نت -
السوسوة لـ(المؤتمرنت): الفعالية تتزامن مع تخرج 25 مدرباً لحقوق الإنسان
قالت السيدة أمة العليم السوسوة- وزيرة حقوق الإنسان- :إن الفعالية التي ستنظمها الوزارة غداً للاحتفال بالذكرى الـ55 لليوم العالمي لإعلان حقوق الإنسان، تأتي أهميتها كونها تمثل فرصة للحديث عن حقوق الإنسان، والإعلان العالمي الخاص بها ،في وقت نحن أحوج ما نكون فيه إلى تذكرها.
وأضافت السوسوة لـ"المؤتمرنت": إن الفعالية تتزامن مع تخرج ما لا يقل عن 25 مدرباً من مختلف الهيئات الحكومية قامت الوزارة بعمل دورة تدريبية لهم في مجال حقوق الانسان ليصبحوا مدربين فيما بعد ، معتبرة أن هؤلاء سيشكلون نواة لتدريب الآخرين للتعاطي مع قضايا، ومسائل حقوق الإنسان، فيما بعد.
وأشارت –وزيرة حقوق الإنسان- إلى أن الوزارة دعت الأحزاب، والمنظمات غير الحكومية، والمنظمات الدولية، والإعلاميين للمشاركة في الفعالية والحديث بشكل مستقل حول حقوق الانسان .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 02:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4963.htm