المؤتمر نت - صورة لخبر الصحوة

المؤتمرنت -ماليزيا-وضاح العبسي -
إعلام الإصلاح يختلق مشاكل بماليزياوينقل مقر السفارةالى جاكرتا
أستنكر الوسط الطلابي بماليزيا الممارسات غير الأخلاقية لإعلام حزب التجمع اليمني للاصلاح ذو التوجه الإسلامي ومواقع دعائية أخرى في تزييف وتلفيق أخبار كاذبة منسوبة لطلاب اليمن بماليزيا عن إعتصام أمام السفارة اليمنية التى نقل إعلام الاصلاح مقرها الى مدينة جاكرتا عاصمة أندونسيا،إضافة الى تحايله على عقل القارئ بنشر صورة لمركز تجاري و أدعاء بأنه مبنى السفارة اليمنية في ماليزيا.

و جاء في بيان لطلاب اليمن بماليزيا- تلقى المؤتمرنت نسخة منه –ان إعلام الاصلاح يبحث عن الإثارة باختلاق أكاذيب على حساب مصالح ومستقبل الطلاب اليمنيين في ماليزيا.

و أكد البيان بأن هناك متابعة رسمية لموضوع جامعة الملتميديا عبر سفارة اليمن بكوالالمبور التي أوضحت أن جامعة الملتميديا طالبت برفع الرسوم الدراسية بنسبة 10% الأمر الذي رفضته السفارة كونة يشكل عبء مالي على الطلاب، إضافة إلى وجود بعض رسوم متأخرة لطلاب تم إعتماد منحهم الدراسية من اليمن مؤخرا، مؤكدة بأنه تم عقد اجتماعين مع رئاسة الجامعة للتباحث في موضوع زيادة الرسوم.

ودعا البيان الطلاب اليمنيين الى تبين الأمور على حقيقتها محذراً من الانجرار وراء كيانات غير شرعية تدعي تمثيلها للطلاب اليمنيين في ماليزيا هدفها تشوية سمعة اليمن في الخارج بتحريضها الطلاب على تنظيم مظاهرات و تزوير بيانات رسمية.

و أكدت الملحقية الثقافية اليمنية بكوالالمبور بأن أبوبها مفتوحة لجميع الطلاب في تقبل ارائهم ومشاكلهم وحلها داعية الطلاب الى استكمال وثائقهم الناقصة كي تسهل عملية تحويل رسومهم الدراسية الى الجامعات في أسرع وقت.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 10:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/49745.htm