المؤتمر نت -  شهدت عدد من محافظات الجمهورية أول أيام عيد الفطر المبارك أمس الجمعة حوادث مرورية تسببت في وفاة 15 شخصاً وإصابة اخرين بحسب احصائيات رسمية.ففي محافظة تعز لقي شخصان مصرعهما وأصيب (15) آخرين بجروح، أربعة منهم حالتهم خطيرة في حادثين منفصلين وقع الاول في وادي الضباب والثاني في منطقة البرح . وبحسب الرائد سعيد علي أمين –رئيس قسم الإحصاء بإدارة مرور تعز- فقد تسببت (8) حوادث وقعت ليلة العيد في مناطق متفرقة

المؤتمرنت -
تعز الاولى في ضحايا حوادث السير خلال رمضان والعيد
شهدت عدد من محافظات الجمهورية أول أيام عيد الفطر المبارك أمس الجمعة حوادث مرورية تسببت في وفاة 15 شخصاً وإصابة اخرين بحسب احصائيات رسمية.
ففي محافظة تعز لقي شخصان مصرعهما وأصيب (15) آخرين بجروح، أربعة منهم حالتهم خطيرة في حادثين منفصلين وقع الاول في وادي الضباب والثاني في منطقة البرح .
وبحسب الرائد سعيد علي أمين –رئيس قسم الإحصاء بإدارة مرور تعز- فقد تسببت (8) حوادث وقعت ليلة العيد في مناطق متفرقة من المحافظة بوافاة (4) أشخاص وإصابة (12) آخرين بينهم طفلين.
وكانت محافظة تعز شهدت حوادث مرورية طيلة رشهر رمضان، نتج عنها وفاة (38) شخصاً وإصابة (200) آخرين بجروح متفاوتة لتحتل المرتبة الاولى في عدد الضحايا في حين وصل عدد ضحايا الحوادث المرورية خلال شهر رمضان في عموم محافظات اليمن 185 شخصاً.

وفي أمانة العاصمة أفاد مصدر في إدارة المرور أن (20) حادثة شهدتها الأمانة طوال يوم العيد، نتج عنها حالة وفاة واحدة و(15) إصابة.

وفي محافظة إب لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب (14) آخرين بجروح متفاوتة أثر انقلاب سيارة هايلكس كانوا يستقلونها في احدى مديريات محافظة اب.
إدارة مرور عدن قال مصدر فيها للمؤتمرنت إنها لم تبلغ بأي حوادث مرورية خلال يوم الجمعة حتى الساعة العاشرة مساءً.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 07:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/49787.htm