المؤتمر نت - مصدر عسكري :موقع الاشتراكي يتعمد الإساءة للجيش والأمن
المؤتمرنت -
مصدر عسكري:موقع الاشتراكي يتعمد الإساءة للقوات المسلحة والأمن
عبر مصدر عسكري مسئول عن أسفه للجوء موقع الاشتراكي نت إلى اختلاق الأكاذيب والافتراءات المستمرة ونشر الإشاعات والمعلومات المظللة والملفقة بهدف التشويه والإساءة إلى القوات المسلحة والأمن.

وقال المصدر : إن حملة الإشاعات والتحريض هذه ليست بغريبة على موقع الاشتراكي (الناطق باسم الحزب الاشتراكي المعارض في اليمن)الذي دأب على تشويه الحقائق والإساءة المتعمدة للقوات المسلحة والأمن من منطلق الحقد على هذه المؤسسة الوطنية والثأر المبيت مع أبنائها.

مشيراً إلى أن آخر تلك الافتراءات والإشاعات الكاذبة هو ما نشره الموقع المذكور من زعم حول ما قال انه اعتصام من جانب أفراد كتيبة عسكرية تابعة للواء 15 عند مبنى المجمع بمحافظة صعدة.. مؤكداً أن ما ورد في الخبر المنشور في موقع الاشتراكي نت بهذا الخصوص غير صحيح وليس له أي أساس من المصداقية.

ودعا المصدر الموقع وغيره إلى تحري الدقة والموضوعية فيما ينشر من أخبار ومعلومات والابتعاد عن الاجتهادات وأساليب الإثارة الرخيصة ‘ وأن عليهم أن يمارسوا الاعيبهم المكشوفة بعيداً عن القوات المسلحة والأمن.
وأكد المصدر أن القوات المسلحة والأمن تحتفظ بحقها في المساءلة القانونية تجاه القائمين على موقع الاشتراكي نت إزاء ما ينشر من أكاذيب وإساءات وتشويه لها.
*المصدر-26 سبتمبرنت


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 04:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50601.htm