المؤتمر نت - تنطلق في محافظة مأرب يوم غدٍ الأربعاء فعاليات الندوة العملية التي ينظمها موقع " مأرب برس " الإخباري تحت شعار " " نحو مجتمع خال من الإرهاب " والتي ستناقش في محورها العام موضوع  " الإرهاب وآثاره على المجتمع " حسب بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت . الندوة التي تعد الأولى من نوعها في محافظة مأرب ستناقش أيضا العديد من المحاور الهامة حول موضوع الإرهاب ودوافعه السياسية وأضرار
المؤتمرنت -
(الإرهاب وآثاره على المجتمع )في ندوة لمأرب برس
تنطلق في محافظة مأرب يوم غدٍ الأربعاء فعاليات الندوة العملية التي ينظمها موقع " مأرب برس " الإخباري تحت شعار " " نحو مجتمع خال من الإرهاب " والتي ستناقش في محورها العام موضوع " الإرهاب وآثاره على المجتمع " حسب بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت .

الندوة التي تعد الأولى من نوعها في محافظة مأرب ستناقش أيضا العديد من المحاور الهامة حول موضوع الإرهاب ودوافعه السياسية وأضرار الإرهاب على لاقتصاد الوطني ,وكذالك نظرة المجتمع للإرهاب .

وقد عمد موقع مأرب برس إلى استضافه العديد من الأكاديميين والسياسيين والعلماء وخبراء السياحة المحلية في اليمن لمناقشة محاور الندوة .

كما وجه الموقع دعوة لعدد من الصحفيين ومراسلي وسائل الإعلام المحلية والخارجية لتغطية الندوة التي ستقام تحت رعاية محافظ محافظة مأرب عارف عوض الزوكا , ومن المتوقع أن يحضرها كبار رجال السلطة المحلية في المحافظة , وقادة الأحزاب السياسية والرأي و النخب المثقفة .

كما سيتم بث فعالياتها على قناة الجزيرة مباشر حسب التنسيق بين موقع مأرب برس وقناة الجزيرة الفضائية وكذالك عدد من القنوات الفضائية الأخرى .

وستنطلق فعاليات الندوة في صالة الاجتماعات في فندق أرض الجنتين بمدينة مأرب, في تمام التاسعة صباحا من يوم الأربعاء .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 02:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50609.htm