المؤتمر نت - عبرت الجمهورية اليمنية عن تعازيها وعميق مواساتها للشعب الإيراني الشقيق في ضحايا حادث الزلزال المروع الذي ضرب مدينة بام الإيرانية وراح ضحيته عدد من القتلى والجرحى بالإضافة إلى تدمير العديد من المساكن والآثار . 
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم بأخيه فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة ، عبر خلاله باسمه وشعبنا اليمني عن أحر التعازي وعميق المواساة له وللشعب الإيراني ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد أرواح الشهداء بواسع رحمته وغفرانه وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين ، معرباً عن تضامن اليمن...
المؤتمر نت-متابعات- -
اليمن تعزي الشعب الإيراني في ضحايا الزلزال المروع في مدينة (بام )

عبرت الجمهورية اليمنية عن تعازيها وعميق مواساتها للشعب الإيراني الشقيق في ضحايا حادث الزلزال المروع الذي ضرب مدينة بام الإيرانية وراح ضحيته عدد من القتلى والجرحى بالإضافة إلى تدمير العديد من المساكن والآثار .
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم بأخيه فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة ، عبر خلاله باسمه وشعبنا اليمني عن أحر التعازي وعميق المواساة له وللشعب الإيراني ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد أرواح الشهداء بواسع رحمته وغفرانه وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين ، معرباً عن تضامن اليمن قيادة وحكومة وشعباً مع الشعب الإيراني الشقيق والوقوف إلى جانبه في هذه المحنة الأليمة.
وأكد فخامة الأخ الرئيس أن اليمن تضع كل إمكانياتها تحت تصرف أشقائها في إيران من أجل التغلب على آثار هذه الكارثة الأليمة ، راجيا من المولى القدير أن يجنب الشعب الإيراني الشقيق وشعوب أمتنا الإسلامية كل مكروه .
من جانبه عبر فخامة الرئيس خاتمي عن شكره وتقديره لأخيه الرئيس/علي عبد الله صالح/ رئيس الجمهورية على مشاعره الأخوية النبيلة ، سائلا الله أن يجنب بلادنا وسائر بلاد المسلمين كل شر ومكروه .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 01:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5087.htm