المؤتمر نت - التقى العميد ركن عبد الله قيران – مدير أمن عدن اليوم احدى الدفع التي شملتها قرارات وزارة الداخلية للعودة للخدمة الامنية بوحداتهم بأمن محافظة عدن وتضم قرابة مائة فرد .ورحب قيران بالعائدين وقال إنكم دفعة من دفعات تمت وتتم معالجتها وفقاً للاستحقاقات القانونية لمختلف الرتب وعلى مستوى كافة وحدات الأجهزة الأمنية

المؤتمرنت - عيدروس نورجي -
توزيع 100 من العائدين على إدارات أمن عدن
التقى العميد ركن عبد الله قيران – مدير أمن عدن اليوم احدى الدفع التي شملتها قرارات وزارة الداخلية للعودة للخدمة الامنية بوحداتهم بأمن محافظة عدن وتضم قرابة مائة فرد .

ورحب قيران بالعائدين وقال إنكم دفعة من دفعات تمت وتتم معالجتها وفقاً للاستحقاقات القانونية لمختلف الرتب وعلى مستوى كافة وحدات الأجهزة الأمنية في عموم المحافظات .

وأكد قيران حرص إدارة الأمن بمحافظة عدن الاستفادة من الخبرات التي يمتلكها الأفراد العائدين للخدمة الأمنية كلٍ في مجال تخصصه مشيرا الى انه سيعمل على ترتيب أوضاع العائدين وفقاً لهذه المعايير والتي ستسهم في تعزيز المهام الأمنية والتصدي لمحاربة الجرائم والكشف عنها .

وفي الاجتماع تلى الرائد علي ثابت مدير شئون الأفراد الأمر الإداري الصادر من قبل مدير أمن عدن والقاضي بترتيب أوضاع قرابة مائة فرد بمختلف أقسام وإدارة أمن المحافظة .

ومن جانبه عبر الرقيب حسين أحمد ناصر نيابة عن زملائه عن تقديرهم لجهود اللجان الميدانية والتي نظرت في تظلمات العسكريين والأمنيين وفقاً للقانون معربين عن رفضهم لتسييس تظلماتهم والتي تم الاستجابة لها من قبل الرئيس علي عبد الله صالح الذي وجه بسرعة إنصاف المستحقين وفقاً للقانون .
وأكد الرقيب حسين أحمد ناصر انه وزملائه تسلموا كافة مرتباتهم القانونية وانهم سيعملون على خدمة وطنهم تحت راية وحدة الوطن .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 07:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50916.htm