المؤتمر نت - رئيس الجمهورية
المؤتمرنت -
الرئيس :الدولة حريصة على معالجة كافة آثار حرب 1994م
أكد الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بان المتقاعدين سوف يحظون بكل الرعاية والاهتمام وفاءا لما قدموه من خدمات وواجب خلال فترة عملهم سواء في صفوف القوات المسلحة والأمن أو أجهزة الدولة المختلفة.
كما وجه بضرورة الاستفادة من المنقطعين العائدين للخدمة وتوزيعهم بحسب تخصصاتهم وخبراتهم وبما يكفل الاستفادة منهم لخدمة الوطن ومسيرة البناء والتحديث في القوات المسلحة والأمن .. مؤكدا بان الدولة حريصة على معالجة كافة الآثار الناجمة عن حرب صيف عام 1994م والعمل على كل ما من شأنه الاستفادة من طاقات الجميع لخدمة اليمن .

وقد أشاد الرئيس في اللقاء الذي حضرة عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى وسالم صالح محمد مستشار رئيس الجمهورية رئيس لجنة معالجة الظواهر السلبية المؤثرة على الوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي بالجهود التي بذلت لمعالجة أوضاع المتقاعدين والمنقطعين في وزارتي الدفاع والداخلية .
إلى ذلك عبر المتقاعدون والمنقطعون من منتسبي الأجهزة الأمنية عن ارتياحهم وتثمينهم للمعالجات والتسويات التي تمت لأوضاعهم تنفيذا للتوجيهات الصادرة من فخامة الرئيس.. وأكدوا إدانتهم لكل المحاولات الجارية من قبل البعض لاستغلال قضية المتقاعدين لتحقيق أهداف ومآرب خاصة بهم من اجل الإساءة للوطن وأمنه واستقراره ووحدته.
كما أكدوا بأنهم سيظلون الجنود الأوفياء المخلصين للوطن ووحدته وأمنه واستقراره وعلى استعداد دائم لأداء واجباتهم العظمى وتحت مختلف الظروف.
*سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 09:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/51082.htm