المؤتمر نت - هنأ المؤتمر الشعبي العام جماهير الشعب اليمني والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بالعيد الأربعين للاستقلال في الثلاثين من نوفمبر .وهنأ الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عبد القادر باجمال قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في عموم محافظات اليمن وخارجه بالمناسبة .

المؤتمرنت -
المؤتمر يهنئ الشعب اليمني بحلول العيد الأربعين للاستقلال
هنأ المؤتمر الشعبي العام جماهير الشعب اليمني والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بالعيد الأربعين للاستقلال في الثلاثين من نوفمبر .

وهنأ الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عبد القادر باجمال قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في عموم محافظات اليمن وخارجه بالمناسبة .

مشيراً إلى أن الاحتفال بالعيد الأربعين للاستقلال الوطني يأتي وقد تحقق للوطن الكثير من المنجزات ، منوهاً بما تشهده الساحة السياسية من حراك غير مسبوق لا سيما في ظل التفاعل الشعبي الكبير مع مشروع التعديلات الدستورية التي أعلنها رئيس الجمهورية وما تضمنته من متقرحات هادفة إلى ترسيخ وتطوير النظام السياسي ودولة النظام والقانون .

كما بعث الأمين العام برقيات تهاني إلى مختلف القيادات التنظيمية وكذا قيادات الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ورؤساء مجالس النواب والشورى والقضاء الأعلى والوزراء بهذه المناسبة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/51429.htm