المؤتمر نت - أكد الأمين العام المساعد للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عبد الله القباطي مشاركة معلمي " حزب الإصلاح المعارض في اليمن" في الدورة الانتخابية الثانية للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية في المحافظات التي بدأت فيها عملية الاقتراع لانتخاب اللجان النقابية القاعدية بالمدارس .

وأوضح عبد الله القباطي في تصريح لـ" المؤتمرنت " أن الإصلاح يوعز لعناصر أحزاب
المؤتمرنت:محمد القيداني -
معلمو الإصلاح يشاركون في انتخابات المهن التعليمية
أكد الأمين العام المساعد للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عبد الله القباطي مشاركة معلمي " حزب الإصلاح المعارض في اليمن" في الدورة الانتخابية الثانية للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية في المحافظات التي بدأت فيها عملية الاقتراع لانتخاب اللجان النقابية القاعدية بالمدارس .

وأوضح عبد الله القباطي في تصريح لـ" المؤتمرنت " أن الإصلاح يوعز لعناصر أحزاب اللقاء المشترك بأن معلمي الإصلاح غير مشاركين في العملية الانتخابية النقابية .

وقال الأمين العام المساعد للمهن التعليمية أن النتائج الأولية لعملية الاقتراع لانتخاب اللجان النقابية القاعدية بمدارس محافظتي لحج وإب قد أسفرت عن وصول بعض معلمي الإصلاح للجان النقابية القاعدية بمدارس المحافظتين بعد أن فتحت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية الباب أمام كل المعلمين والمعلمات بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية .

وكشف القباطي إلى أن عملية الاقتراع الحر والمباشر لانتخاب اللجان النقابية القاعدية بالمدارس قد شملت (130) مدرسة بمحافظة لحج و(1200)مدرسة بمحافظة حجة .

وأشار الأمين العام المساعد للمهن التعليمية أن انتخاب اللجان النقابية القاعدية لمدارس أمانة العاصمة وتعز والحديدة والبيضاء وذمار ستدشن الأحد القادم وتليها سائر المحافظات تباعاً.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/51474.htm