المؤتمر نت - بحث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام للشئون السياسية والعلاقات الخارجية سلطان سعيد البركاني مع سفير جمهورية الصين الشعبية بصنعاء " لوه شيا وقوانغ" العلاقات الثنائية بين الحزبين والبلدين الصديقين وسبل تطويرها. و أكد البركاني على عمق روابط الصداقة بين كل من المؤتمر الشعبي العام
المؤتمرنت -
البركاني يبحث التبادل الثقافي والإعلامي مع السفير الصيني
بحث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام للشئون السياسية والعلاقات الخارجية سلطان سعيد البركاني مع سفير جمهورية الصين الشعبية بصنعاء " لوه شيا وقوانغ" العلاقات الثنائية بين الحزبين والبلدين الصديقين وسبل تطويرها.

و أكد البركاني على عمق روابط الصداقة بين كل من المؤتمر الشعبي العام والحزب الشيوعي الصيني واليمن والصين بشكل عام.

وحث البركاني على الاستفادة من تجارب الصينيين في كافة الجوانب السياسية والاقتصادية بما يخدم التطور والنماء لليمن وتطوير التبادل الثقافي والإعلامي بين الحزبين في كافة الجوانب

وهنأ السفير الصيني الأمين العام المساعد بمناسبة تعيينه رئيساً لقطاع الشئون السياسية مؤكداً اهتمام الجانب الصيني بتطوير علاقات الصداقة بين الحزبين والبلدين بما يخدم المصالح المشتركة.

وبحث اللقاء زيارة الأمين العام المساعد على رأس وفد رفيع المستوى من المؤتمر الشعبي العام لجمهورية الصين الشعبية خلال الفترة القادمة تلبية للدعوة الموجهة من الحزب الشيوعي الصيني.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 05:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/53785.htm