المؤتمر نت - قال نقيب الأطباء اليمنيين إن المؤتمر الفرعي في أمانة العاصمة أجل بسبب إصرار وتعنت عناصر حزب الإصلاح  على تعطيل وإفشال المؤتمر .وأضاف الدكتور عبد الكريم ثامر لـالمؤتمرنت إن عناصر الإصلاح الإسلامي المعارض في اليمن  لازالت تصر على إدخال مجاميع لا تمت للطب والصيدلة بصلة  وليس لهم الحق في المشاركة  في المؤتمر كون موطنهم الانتخابي
المؤتمرنت -
الأطباء تجدد اتهامها للإصلاح بتمزيق العمل النقابي

قال نقيب الأطباء اليمنيين إن المؤتمر الفرعي في أمانة العاصمة أجل بسبب إصرار وتعنت عناصر حزب الإصلاح  على تعطيل وإفشال المؤتمر .


وأضاف الدكتور عبد الكريم ثامر لـالمؤتمرنت إن عناصر الإصلاح الإسلامي المعارض في اليمن  لازالت تصر على إدخال مجاميع لا تمت للطب والصيدلة بصلة  وليس لهم الحق في المشاركة  في المؤتمر كون موطنهم الانتخابي في مكان عملهم ومحافظاتهم .


واعتبر أن هدف عناصر الإصلاح العودة بالعمل النقابي إلى المربع الأول ليظل العمل النقابي مقسماً إلى نقابتين لأنهم يجيدون العمل خارج نطاق القانون . 


وارجع نقيب الأطباء حنق الإصلاح إلى فشله في تحقيق أي نتائج في (18) محافظة ولم يحصل الإصلاح  فيها سوى على (35) عضواً من إجمالي (270) عضواً ، فاز فيها المؤتمر بـ(194) عضواً .


وقال لابد من الحوار مع العناصر الحريصة على توحيد العمل النقابي والرجوع إلى اللوائح والمواثيق التي تم الاتفاق عليها ووقع عليها مختلف الأطراف .


داعياً إلى أن يتخلى الجميع عن تسييس العمل النقابي وإفشال كل محاولات تمزيق العمل النقابي وتقديم المهنة ورفع مستوى الكادر الطبي .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 06:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/53847.htm