المؤتمر نت - محمد حمود حنضل
المؤتمرنت :محمد القيداني -
حنظل يثمن استضافة دمشق لمقر اتحاد المعلمين العرب
قال الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب محمد حمود حنضل :إن استضافة سوريا للمقر الدائم للاتحاد إن دل على شيء إنما يدل على المواقف القومية الأصيلة للشعب السوري الشقيق .

وثَمَّن حنضل أمين عام نقابة المهن التعليمية في اليمن في تصريح لـ" المؤتمرنت " قبيل مغادرته امس صنعاء متوجهاً إلى دمشق الموقف السوري حكومة وشعباً لاستضافة المقر الدائم لاتحاد المعلمين العرب بالعاصمة السورية دمشق والمقر افتتاحه رسمياً اليوم الجمعة.

وأشار حنضل إلى أن الاتحاد سيعقد اجتماعاً للهيئة الإدارية للأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب تقف خلاله أمام عدد من القضايا المطروحة على طاولة الاجتماع للنظر في التحديات المناطة بالاتحاد في ظل ما تمر به أمتنا العربية من ظروف صعبة وهجمة شرسة تستوجب الوقوف أمامها بحزم من كافة الاتحادات والمنظمات العربية والتي كان أخرها إعادة نشر الصحف الدنمركية للرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم .

وأضاف أن المقر الجديد للاتحاد سيساهم في تفعيل عمل الأمانة العامة وذلك للوقوف أمام مهامها لخدمة المعلم العربي لما فيه مصلحة أمتنا العربية جمعاء .

يشار إلى أن استضافة العاصمة السورية دمشق للمقر الدائم والجديد للاتحاد جاء تلبية لقرارات وتوصيات المجلس المركزي لاتحاد المعلمين العرب في دورته الأخيرة والتي عقدت بالعاصمة صنعاء للفترة من ( 4-6) سبتمبر 2007م .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/54351.htm