المؤتمر نت -
22مايو يفوز على شعب المكلا في افتتاح الجولة السادسة من الدوري الممتاز
حقق فريق 22 مايو من صنعاء أول فوز له هذا الموسم على ضيفه شعب المكلا بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح منافسات المرحلة السادسة من الدوري العام الممتاز لكرة القدم اليوم .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذا الفوز الثمين الى ( 5 نقاط ) متقدماً الى المركز الثامن مؤقتاً .. فيما يتجمد الشعب عند رصيده السابق ( 3 نقاط ) في المركز الحادي عشر .
وفي المدينة الساحلية الحديدة خرج الذي جمع فريق اليرموك من صنعاء مع مضيفه هلال الحديدة بالتعادل السلبي بينهما .. ليرفع اليرموك رصيده الى ( 13 نقاط )في الثاني ، ويرفع الهلال رصيده الى ( 8 نقاط ) في
المركز الخامس وتختتم منافسات الجولة غدٍ الجمعة بإقامة أربعة لقاءات كروية أبرزها وأقواها اللقاء الذي سيشهده ملعب الكبسي بمدينة إب ويجمع حامل اللقب شعب إب المتصدر ( 13 نقطة ) مع ضيفه فريق أهلي صنعاء ( 10 نقاط) صاحب المركز الثالث .
وفي العاصمة صنعاء يحل وصيف العام الماضي التلال من عدن (7 نقاط ) في المركز السادس ضيفاً ثقيلاً عندما يلتقي مضيفه وحدة صنعاء ( 8 نقاط ) في المرتبة الرابعة .
أما في المدينة الساحلية الحديدة يلتقي فريق الأهلي الساحلي ( 3 نقاط) أخير القائمة مع ضيفه حسان أبين(4 نقاط ) صاحب المركز التاسع.
وفي البيضاء يواجه ممثلها الوحيد في الدوري الممتاز والصاعد حديثا للبطولة فريق شباب البيضاء (6 نقاط ) صاحب المركز السابع ضيفه فريق صقر تعز ( 3 نقاط ) في المركز العاشر.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5437.htm