المؤتمر نت - قال محافظ محافظة الحديدة أحمد عبدالله الحجري إن فعاليات مهرجان الحسينية للفروسية والهجن تسير بصورة متميزة . وأكد المحافظ الحجري لـالمؤتمرنت أن الفعاليات شهدت مشاركة واسعة لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة مما أثرى المهرجان طابعا غير عادي إضافة للشعراء والأدباء ممن أتحفوا المهرجان بمختلف الفعاليات الشعرية

المؤتمرنت - الحديدة – محمد القيداني -
الحجري: فعاليات الحسينية تسير بصورة متميزة
قال محافظ محافظة الحديدة أحمد عبدالله الحجري إن فعاليات مهرجان الحسينية للفروسية والهجن تسير بصورة متميزة .

وأكد المحافظ الحجري لـالمؤتمرنت أن الفعاليات شهدت مشاركة واسعة لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة مما أثرى المهرجان طابعا غير عادي إضافة للشعراء والأدباء ممن أتحفوا المهرجان بمختلف الفعاليات الشعرية والأدبية من مختلف مديريات محافظة الحديدة .

وأضاف قائلا :" الأداء والتفاعل الكثيف لمختلف الفعاليات ستتوج في السباق النهائي للفروسية والهجن على مضمار الحسينية الأربعاء المقبل بما يحقق الأهداف المنشودة ".

وأكد الحجري أن الإعداد يسير بصورة ممتازة من قبل اللجان العاملة في المهرجان موجها الشكر للمجالس المحلية بالمحافظة وكذا في المديريات التابعة لمحافظة الحديدة ووزارة الشباب والرياضة على تفاعلهم الكبير .

وقال الحجري إن الجمهور يرقب التتويج الختامي للمهرجان بحضور قائد المسيرة وفارس اليمن الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية راعي المهرجان.

ونوه المحافظ الحجري إلى أن الفعاليات الرياضية المختلفة التي تشهدها المحافظة تندرج ضمن فقرات وفعاليات المهرجان والذي يشمل منافسات سباق الفروسية وسباقات الهجن والموروث الشعبي والألعاب الرياضية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 08:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/54673.htm