المؤتمر نت - اعمال شغب وفوضى
المؤتمرنت -
أمن تعز:عناصر الإصلاح اعتدت على الأمن وأثارت الفوضى وأرهبت المواطنين
أكد العقيد عبد الحليم نعمان نائب مدير أمن محافظة تعز أن إقدام أحزاب اللقاء المشترك على تنظيم مظاهرة أمس بمدينة تعز بطريقة غير شرعية بدون الحصول على تصريح يعد انتهاكاً لسيادة القانون . مضيفاًأن المتظاهرين تعمدوا إثارة الفوضى و قطع حركة السير في بعض الشوارع وإثارة الخوف والهلع لدى المارة وخصوصاً ترهيب النساء والأطفال وكذا أصحاب المحلات التجارية والباعة المتجولين .

منوهاً إلى أن المتظاهرين كانوا يرددون شعارات تحريضية لحزب الإصلاح وحاولوا القيام بأعمال شغب وكذا محاولة الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وعند تدخل رجال الأمن لتفريقهم بمسيلات الدموع قاموا بالاعتداء عليهم ، حيث القي القبض على تسعة أشخاص من الذين قاموا بالاعتداء على رجال الأمن وسيتم إحالتهم إلى القضاء ، مكذباً إعلام (الإخوان المسلمين في اليمن ) حول إطلاق للنار ، فيما نقل مراسل موقع نيوز يمن في تعز إن التظاهرات التي يقودها فرع التجمع اليمني للاصلاح لم تؤدي لأي اصابات .


وأكد نائب مدير أمن تعز أن قيام أحزاب اللقاء المشترك بتحريض البسطاء ودفعهم للقيام باعتصامات ومسيرات ومظاهرات تندرج في إطار المحاولات المتكررة لزعزعة الأمن والاستقرار وإشاعة الفوضى والإضرار بالسلم الاجتماعي .

وأهاب نائب مدير الأمن بجميع أبناء تعز عدم الانجرار وراء دعاة إثارة الفتن والفوضى والمشكلات التي تلحق الضرر بالمصلحة الوطنية العليا .

وقال : نحن على ثقة كبيرة أن أبناء محافظة تعز يتمتعون بقدر كبير من الوعي والإدراك لحقيقة الأمور والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها بعض القوى على حساب مصالح الشعب والوطن وأنهم لن ينجروا وراء دعاة الفتنة والفوضى .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 10:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56108.htm