المؤتمر نت - عبدالرحمن الغابري
المؤتمرنت -
صحفيو المؤتمر يدينون الاعتداء المسلح على الزميل الغابري
بعد أيام من الاعتداء على الصحفي عبدالرحمن مطهر -الزميل بصحيفة (26) سبتمبر -اعتدى مسلحون اليوم الأربعاء على الزميل عبدالرحمن الغابري الصحفي في صحيفة الميثاق.

وقال الزميل الغابري لـ"المؤتمر نت" إنه كان ينفذ حكماً قضائياً لصالحه بصحبة أفراد من الأمن وسكرتير المحكمة إلا أنهم فوجئوا بنحو (50) شخصاً اعتدوا عليه بالطعن بالسلاح الأبيض ( الجنابي) حيث يرقد حالياً في مستشفى الدكتور عبدالقادر المتوكل.
وأدانت الدائرة الإعلامية في المؤتمر الشعبي العام الحادث الذي تعرض له الزميل الغابري، مطالبة أجهزة الأمن بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

وعبر الصحفيون في وسائل إعلام المؤتمر الشعبي العام ( صحيفة الميثاق ،المؤتمرنت، 22مايو) عن إدانتهم لحادث الاعتداء الإجرامي الذي تعرض له زميلهم المصور الصحفي المبدع / عبدالرحمن الغابري على يد عصابة من غرمائه الذين يتنازع معهم على أرضية في العاصمة صنعاء، حيث انهالوا عليه بالضرب المبرح عندما حضر برفقة بعض أفراد الشرطة لتنفيذ قرار المحكمة بشأن الأرض المتنازع عليها،ولم يردعهم في ذلك أي التزام بقرار المحكمة الشرعية أو احترام لهيبة الدولة وسيادة القانون.

ودعا صحفيو المؤتمر الجهات المعينة في الشرطة والقضاء، اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه المعتدين،كما أهابوا بنقابة الصحفيين القيام بدورها في الدفاع عن زميلهم والتضامن معه إلى أن يتم إنصافه.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57115.htm