أول لاعب يمني يحترف بأفريقيا

المؤتمرنت-ريام مخشف -
أكرم الصلوي يلعب في الهلال السودان

في مفاوضات ومشاورات سرية وسريعة وقع مجلس إدارة نادي اليرموك بصنعاء مؤخراً اتفاقاً رسمياً مع نادي الهلال بجمهورية السودان ..
وينص الاتفاق على احتراف نجم ولاعب النادي والمنتخب الوطني للشباب المهاجم اكرم الصلوي للعب بصفوف الفريق الكروي لنادي الهلال السوداني هذا الموسم .
وقال مصدر مسئول بنادي اليرموك لـ (( المؤتمر نت )) ان اللاعب الصلوي غادر اليمن الثلاثاء الماضي متوجهاً إلى السودان بعد ان تم الاتفاق على شروط صفقة الاحتراف والتي تعتبر الأغلى والأولى للاعب يمني يلعب بالقارة الإفريقية
، مشيراً الى ان الاتفاق نص على ان يحصل اليرموك خمسين ألف دولار .. فيما يحصل المهاجم الصلوي على 10.000 عشرة ألف دولار مقدم عقد إلى جانب مبلغ 1000 ألف دولار راتب شهري للاعب بالإضافة إلى توفير السكن المناسب والمواصلات.
وأوضح المصدر أن عملية انتقال اللاعب جرت بصورة قانونية رسمية وبمعرفة اتحاد
الكرة في البلدين .
يشار إلى أن النجم أكرم الصلوي يعد واحدا من أفضل لاعبي الكرة اليمنية التي برزت بشكل لافت للنظر في الآونة الأخيرة وبزغ نجمه وتألق كثيرا في نهائيات فنلندا للناشئين في أغسطس العام الماضي .
كما لفت إليه الأنظار كثيرا في تصفيات آسيا للشباب بأكتوبر العام المنصرم ولعب دورا كبيرا في تأهل منتخبنا الوطني لنهائيات آسيا للشباب التي ستقام بماليزيا في أكتوبر العام الحالي لأول للكرة اليمنية ، الى جانب انه تألق بشكل كبير وكان له الدور الأكبر في صعود فريقه اليرموك إلى الدوري الممتاز وعودته بعد غياب 10 سنوات في الدرجة الأولى .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 05-أكتوبر-2022 الساعة: 03:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5738.htm