المؤتمر نت - أكد حسن محمد عبد الرزاق – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار – أن المرحلة القادمة ستشهد تحولات نوعية في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية وتفعيل البرنامج الانتخابي للرئيس .وقال ان تلك التحولات ستكون ثمرة لعملية انتخابات محافظي المحافظات باعتبارها خطوة نحو تحقيق الحكم المحلي واسع الصلاحيات .

المؤتمرنت-ذمار-عبدالكريم النهاري -
عبد الزراق :انتخابات المحافظين ستثمر تحولات تنموية نوعية
أكد حسن محمد عبد الرزاق – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار – أن المرحلة القادمة ستشهد تحولات نوعية في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية وتفعيل البرنامج الانتخابي للرئيس .
وقال ان تلك التحولات ستكون ثمرة لعملية انتخابات محافظي المحافظات باعتبارها خطوة نحو تحقيق الحكم المحلي واسع الصلاحيات .

واضاف في تصريح لـ"المؤتمرنت" أن القيادة العليا للمؤتمر الشعبي العام كانت موفقة في عملية اختيار مرشحي المؤتمر الشعبي العام لمنصب أمين العاصمة ومحافظي المحافظات في الانتخابات التي ستجري في الـ(17) من الشهر الجاري لأول انتخابات لأمين العاصمة ومحافظي المحافظات تشهدها اليمن .

مشيراً إلى أن قرار اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام بإقرار مرشحي المؤتمر قوبل بارتياح بالغ من قبل مختلف الشرائح الاجتماعية وفي مقدمتهم كل تكوينات المؤتمر الشعبي العام القيادية والقاعدية .

منوهاً إلى ما قوبل به إقرار اللجنة العامة للأخ يحيى علي العمري مرشحاً عن المؤتمر الشعبي العام لمنصب محافظ ذمار من ارتياح كبير من مختلف أبناء محافظة ذمار من التكوينات القيادية والقاعدية للمؤتمر الشعبي العام نظراً لما يتمتع به من صفات وقدرات عالية وتجربة تمكنه من الانتقال بأوضاع المحافظة إلى الأفضل .

وأضاف عبد الرزاق أن ما يدل على صواب قرار القيادة العليا للمؤتمر الشعبي العام ما حظي به الأخ يحيى العمري مرشح المؤتمر الشعبي العام لمنصب محافظ ذمار من إجماع من قبل كل أبناء محافظة ذمار من خلال ممثليهم في المجالس المحلية إلى جانب تفاعل الجميع مع حملته الانتخابية التي يأتي في مقدمتها اللواء منصور عبد الجليل عبد الرب محافظ محافظة ذمار الحالي.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 12:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57672.htm