المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
المشاركة السياسية للمرأة .. والكوتا بالمركز الثقافي - صنعاء
تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني الفتي بحلول الذكرى الثامنة عشر لإعادة الوحدة اليمنية الخالدة في الثاني والعشرين من مايو 1990م, وتحت شعار: دور الإعلام في تعزيز المشاركة السياسية للمرأة اليمنية.
نظمت مجموعة رواد المستقبل بكلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان يومنا هذا (الأربعاء) ندوة علمية تحت عنوان: (( المشاركة السياسية للمرأة... والكوتا))، بقاعة المركز الثقافي – صنعاء, وبحضور كوكبة من المثقفين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني وطلاب جامعة صنعاء.
وذكر الأخ / عادل ثامر –رئيس المجموعة في كلمته التي ألقاها باسم المجموعة بأن هذه الندوة هي مشروع مجموعة من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان, وذلك في إطار التطبيق العملي لمشروع تخرجهم العلمي.
وقد تحدث كلاً من: الأستاذ/ نشوان السميري – المدرب والخبير الإعلامي عن (المشاركة السياسية للمرأة اليمنية بالأرقام) في المحور الأول , الأستاذة/ الهام الكبسي عن ( مدى تطبيق نظام الكوتا في اليمن في الانتخابات القادمة ) في المحور الثاني, و الدكتورة/ سامية الاغبري عن ( دور الإعلام في تعزيز المشاركة السياسية للمرأة اليمنية) في المحو الثالث.
هذا وقد أبدى الدكتور / حسين جغمان – رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان – المشرف العلمي للمجموعة إعجابه الشديد بهذا المشروع , وذلك للمضامين المركزة التي تضمنها الكتاب والبروشور الخاص بالندوة , والمواكبة للأحداث التي جعلها من المشاريع المتميزة في هذا العام .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 05:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58001.htm