المؤتمر نت - أشاد محمد حسين العيدروس عضو مجلس الشورى بالدور الإعلامي التنويري الذي تضطلع به إذاعة سيئون بوادي حضرموت . جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى محطة الإرسال الإذاعي بمنطقة ذي أصيح ، حيث استمع من المهندسين إلى شرح مفصل عن آليات عمل هذه المحطة الرقمية الحديثة التي تعمل بقدرة (25) كيلو على الموجه المتوسطة ويغطي إرسالها عموم مناطق وادي حضرموت والصحراء
المؤتمرنت -
العيدروس يشيد بالدور الإعلامي لإذاعة سيئون
أشاد محمد حسين العيدروس عضو مجلس الشورى بالدور الإعلامي التنويري الذي تضطلع به إذاعة سيئون بوادي حضرموت . جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى محطة الإرسال الإذاعي بمنطقة ذي أصيح ، حيث استمع من المهندسين إلى شرح مفصل عن آليات عمل هذه المحطة الرقمية الحديثة التي تعمل بقدرة (25) كيلو على الموجه المتوسطة ويغطي إرسالها عموم مناطق وادي حضرموت والصحراء وأجزاء واسعة من المحافظات المجاورة مستفيدة من التحديثات التقنية التي وفرتها دولة الوحدة.

مشيداً بالاستماع الجماهيري الكبير الذي تحظى به برامج الإذاعة بما يؤمن مشاركة الإعلام في التنمية ويوسع مساهمة المواطنين في الرقابة والإعلام .

وأشار العيدروس إلى أنه سيتابع مع قيادة وزارة الإعلام ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون المشاريع التطويرية القادمة بما يعزز دور إذاعة سيئون الإعلامي وتطوير رسالتها النبيلة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58155.htm