المؤتمر نت-ريام مخشف -
اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي تقر لجان الحصر والتوصيف ولجنة الوثائق

استكملت لجنة الإعلام الرياضي المؤقتة برئاسة الأخ/ محمد سعيد سالم- مدير عام الإعلام بوزارة الشباب والرياضة، رئيس اللجنة التحضيرية للإعلام الرياضي الإجراءات والترتيبات المتعلقة بالنزول الميداني للمحافظات لبدء عملية حصرٍ لأعضاء الإعلام الرياضي في هذه المحافظات، وتوزيع استمارات التصنيف، والتوصيف الرياضي.
وأقر المكتب التنفيذي للجنة المؤقتة في اجتماعه اليوم بالمركز الإعلامي بصنعاء اللجان المكلفة بالنزول إلى هذه المحافظات، وحدد بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، واستكمال الوثائق الخاصة بعملية الحصر، والتوصيف الرياضي.
وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة الوثائق المكلفة بمناقشة وإعداد مشروع النظام الأساسي لاتحاد الإعلام الرياضي، واللائحة الداخلية، وميثاق الشرف؛ بالإضافة إلى لجنتي المراجعة، والمتابعة.
هذا وثمنت اللجنة دور الأخوين عبدالرحمن الأكوع- وزير الشباب والرياضة- الذي وجه مشكوراً بتسهيل مهام اللجنة خلال الفترة، والموافقة على استئجار مقر لاتحاد الإعلام الرياضي بصنعاء، وتأثيثه، والأخ/ حسين العواضي- وزير الإعلام الذي أمر الجهات الإعلامية المختلفة بالتعاون مع أعضاء اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي، وتسهيل مهام عقد لقاءات اللجنة في المركز الإعلامي بصنعاء.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-أكتوبر-2022 الساعة: 12:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5839.htm