المؤتمر نت-ريام محمد مخشف -
أهلي الحديدة يستضيف أهلي صنعاء في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الممتاز

تنطلق يوم غداً الخميس منافسات المرحلة الثامنة من الدوري العام الممتاز لكرة القدم بمباراة واحدة فقط يخوض فيها أهلي صنعاء (13 نقطة) صاحب المركز الثالث اختباراً سهلاً نسبياً خارج أرضه، وبعيداً عن جماهيره العريضة مع مضيفه أهلي الحديدة (3نقاط) القابع في مؤخرة القائمة.
وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غدٍ الجمعة بإقامة خمسة لقاءات كروية أبرزها اللقاء الذي يحل فيه وحدة صنعاء (14) نقطة وصيف المتصدر ضيفاً ثقيلاً على اهلي الحديدة (11 نقطة) في المركز الخامس.
وفي العاصمة صنعاء سيحاول التلال من عدن المتعثر (7 نقاط) المتراجع للمركز الثامن تعويض خسارته الثقيلة في ملعبه المرحلة الماضية التي أدت إلى إقامة مدربة العراقي خليل علاوي على حساب مضيفه 22 مايو (8 نقاط) الذي لن يكون صيداً سهلاً، لا سيما أنه استعاد عافيته، وتقدم للمرتبة السادسة.
فيما سيسعى حامل اللقب والمتصدر شعب إب (19 نقطة) بكل قوة وعزيمة إلى مواصلة عروضه، ونتائجه الجيدة، وخاصة إنه الوحيد الذي لم يهزم حتى الآن من أجل المحافظة على لقبه عندما يلتقي ضيفه شعب الملاك (6 نقاط) في المركز العاشر.
ويواجه الوافد الجديد للبطولة اليرموك من صنعاء (13 نقطة) المتخلف للمركز الرابع اختباراً صعباً نسبياً خارج أرضه أمام مضيفه الصاعد حديثاً شباب البيضاء (7 نقاط) في المركز التاسع.
ويستضيف حسان أبين (8 نقاط) في المرتبة السابعة المتعثر صقر تعز (4 نقاط) قبل آخر القائمة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5864.htm