المؤتمر نت - علم المؤتمرنت أن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ستعقد اجتماعاً لها بعد ظهر اليوم الجمعة وذلك لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالانتخابات والتعديلات الدستورية والحوار مع الأحزاب والتنظيمات السياسية في اليمن سواء تلك المنضوية في إطار اللقاء المشترك أو أحزاب المعارضة المنضوية في إطار المجلس الوطني للمعارضة.
المؤتمر نت -
يسبقه اجتماع لأمانة المؤتمر اليوم.. اجتماع مشترك لقيادات المؤتمر ومجلس المعارضة
علم المؤتمرنت أن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ستعقد اجتماعاً لها بعد ظهر اليوم الجمعة وذلك لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالانتخابات والتعديلات الدستورية والحوار مع الأحزاب والتنظيمات السياسية في اليمن سواء تلك المنضوية في إطار اللقاء المشترك أو أحزاب المعارضة المنضوية في إطار المجلس الوطني للمعارضة.

وذكرت المصادر أن اجتماع الأمانة العامة للمؤتمر سيأتي قبيل يومين على اجتماع مشترك يتوقع أن تعقده قيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب المجلس الوطني للمعارضة يوم الأحد المقبل بصنعاء.

وقالت المصادر أن الاجتماع سيُكرس لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات المتصلة بالعلاقات والتعاون فيما بين المؤتمر الشعبي وأحزاب المجلس الوطني‘بالإضافة إلى مجمل القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها تلك المتصلة بالانتخابات والتعديلات الدستورية.

ورجحت المصادر أن يتم خلال اجتماع الأحد التوقيع على وثيقة تحالفية بين المؤتمر الشعبي العام وأحزاب المجلس الوطني للمعارضة يتم في إطارها العمل والتنسيق المشترك فيما بين الطرفين إزاء مختلف القضايا والموضوعات الراهنة والمستقبلية على صعيد مسيرة العمل الوطني.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/59966.htm