المؤتمرنت - خالد بن عمور -
الدكتور العثربي يناقش أوضاع الإعلام المؤتمري بحضرموت
التقى الدكتور علي مطهر العثربي – عضو الأمانة العامة نائب رئيس الدائرة الإعلامية – بصحفيي المؤتمر الشعبي العام بوادي حضرموت والصحراء .
وناقش اللقاء عدد من الصعوبات التي تواجه النشاط الإعلامي والتي من أبرزها تعثر صدور صحيفة ثمود إضافة إلى مناقشة اتجاهات وخطة النشاط بدائرة الفكر والثقافة والإعلام .
وأوضح جمعان سالمين بارباع – رئيس دائرة الفكر والثقافة والإعلام بالوادي والصحراء -أن الدائرة ستقوم خلال الفترة القادمة بتنظيم ندوة إعلامية بمشاركة عدد من وسائل الإعلام الرسمية والحزبية والأهلية .
من جانبه أكد الدكتور علي مطهر العثربي – نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمؤتمر الشعبي العام – أن الدائرة تسعى حالياً لتطوير وتعزيز الأداء الإعلامي للمؤتمر .
مؤكداً على أهمية التنسيق بين القيادات التنظيمية والإعلامية من أجل إيجاد آلية عمل لإبراز المنجزات التي حققها المؤتمر ، مؤكداً أيضاً على أهمية التصدي إلى الإشاعات التي يروي لها إعلام اللقاء المشترك الذي يسعى دائماً إلى تشويه كل ما هو جميل .
مشيراً إلى أن الهدف من زيارته لحضرموت هو الإطلاع عن قرب عن أوضاع الإعلام المؤتمري بحضرموت من أجل تفعيل دوره للمرحلة القادمة .
هذا وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على أهمية وضع الحلول لبعض الصعوبات التي تم مناقشتها وفي مقدمتها الإسراع في وضع حل لاستمرار إصدار صحيفة ثمود .


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 09:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/60819.htm